Ramdan Karim 3alekom We Yen3ad 3aliko


أهلا وسهلا بكم نورتو المنتدي شباب اتصالات هقوللك من الاخر انت هتسجل يعني هتسجل فاهم والالا اهو انت عارف مع تحيات الادارة



Ramdan Karim 3alekom We Yen3ad 3aliko

A=AHMED HESHAMA=AHMED MOBASHERA=AHMED TAHA A=AHMED SALA7M=MOHMED RABIAM=MOHAMED ALAA BEST FRIEND`S FOR EVER
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أحب اقول ليكم انو انتو منورين المنتدي بجد منورين المنتدي يا احلي واجدع ناس من اول اعضاء المنتدي للزوار لكل الناس وخاصة اجدع صحاب واهلا وسهلا بيكم
أحمد هشام أحمد مباشر أحمد طة أحمد صلاح محمد ربيع محمدعلاء محمد علوي اسلام محمد اسلام خليل محمد سليمان وناس كتير انا مش عايز اناسهم بجد احنا احلا ناس

شاطر | 
 

 بعد أيام من عرضه.. أحمد السقا يتبرأ من "الديلر......!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
breaveheart
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: بعد أيام من عرضه.. أحمد السقا يتبرأ من "الديلر......!!!   الإثنين يونيو 14, 2010 5:28 am

بعد أيام من عرضه.. أحمد السقا يتبرأ من "الديلر
"


بعد أيام من عرضه.. أحمد السقا يتبرأ من "الديلر"
رفض أحمد صالح مخرج فيلم "الديلر" التعليق على الهجوم الذي شنه أحمد السقا على الفيلم بعد أيام من عرضه ، حيث أعلن السقا أنه غير راضي عن الفيلم تماما مؤكدا انه لن يتعامل مع المخرج مرة أخري .



وأكد صالح لـ "الفن أونلاين" أنه لم يشاهد الفيلم حتى الآن حيث قام باجراء عملية جراحية في قدمه، منعته من الخروج لمشاهدة الفيلم مشيرا إلي أنه لم يتابع حتى هذه اللحظة ردود الأفعال حول الفيلم . كما رفض التعليق على ما قاله السقا مؤكدا أنه لن يتحدث عن الفيلم إلا بعد مشاهدته بدور العرض.



وتعد هذه المرة الأولي التي يتبرأ فيها السقا من أفلامه ويهاجمها بهذا الشكل حيث أكد في حوار له مع احدي الصحف، أن المخرج قام بتشويه الفيلم في المونتاج، وقام بحذف عدد من المشاهد أدت إلي ظهور الفيلم بشكل سئ ، مشيرا إلي أن النسخة قبل النهائية للفيلم لم تكن بهذا الشكل.



وبالرغم من ترشيح السقا لأحمد صالح لإخراج الفيلم إلا أنه أعرب عن ندمه مؤكدا أنه مخرج غير جيد ولن يتعامل معه مرة أخري، مشيرا إلي أن الفيلم لم يضيف له اي شيئا فضلا عن ضياع وقته ومجهوده في عمل لم يضيف له أي شيئا على الاطلاق .



الجدير بالذكر أن فيلم "الديلر" الذي وصفه البعض بأنه فيلم "سئ الحظ"، شهد العديد من المشاكل والأزمات منذ الاعلان عن بداية تصويره ، حيث استغرق تصويره أكثر من عامين، وتوقف تصويره أكثر من مرة بسبب الإصابات التي لاحقت أحمد السقا ، ثم ظهرت أزمة المخرج مع المنتج حيث اتهمه منتج العمل بإهدار أمواله طول مدة التصوير واستهلاك الخام، مما أدي لاستبعاد المخرج من استكمال التصوير إلا أن تدخل السقا اعاد المخرج مرة أخري لاستكمال التصوير، كما واجه فريق عمل الفيلم عدة مشاكل خلال التصوير في أوكرانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد أيام من عرضه.. أحمد السقا يتبرأ من "الديلر......!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ramdan Karim 3alekom We Yen3ad 3aliko :: المنتدي الفني :: قسم اخبار الفنانين-
انتقل الى: